Home

بندر بن سلطان المطيري وابوه

بندر بن سلطان المطيري وابو

||||&utm_source=affiliate_hub&utm_medium=cpt&utm_content=affiliate&utm_campaign=100l2&u_type= .||||&utm_source=affiliate_hub&utm_medium=cpt&utm_content=affil.. اول سنابات للإعلامي بندر بن سلطان بعد رجوعه لسناب الجمعة ١٣/نوفمبر ٢٠٢ أفراح المطيري بزواج بندر أخبار السعودية صحيفة عكاظ . بندر بن سلطان ماخذ سيارة اخوه والعالم توقفه وتسأل شوفوا وش طلع السبب Youtube . بندر بن سلطان لقى باب سيارة أخوه مفتوح في الليل Youtube . ساره Saaara1257.

أحد مشاهير السناب شات بندر بن سلطان: أرفض العمل الحكومي

سنابات بندر بن سلطان المطيري يعلق على ابو حكوم على شيله

  1. بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود (2 مارس 1949 / 5 جمادى الأولى 1368هـ) هو أمير وسياسي ودبلوماسي وطيّار سعودي هو السفير السادس للمملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة من 24 أكتوبر 1983، حتى 8 سبتمبر 2005
  2. زوجة بندر بن سلطان المطيري من تكون. قبل ان تعرف التفاصيل في القبض على بندر بن سلطان المطيري يجب ان نتعرف على بندر سلطان المطيري وهو ناشط من المملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من مواليد المملكة.
  3. بندر بن سلطان المطيري وابوه. بندر بن سلطان المطيري مجموعة مقاطع 2015 Youtube. عائلة بندر بن سلطان كانت لم تتقبل وجوده في الشهره في بداياته Youtube

سنابات بندر بن سلطان المطيري وسالفة الممرضة الفلبينية

تخصصات دبلوم جامعة الملك سعود بند التشغيل والصيانة بوزارة الدفاع بوابة النظام الاكاديمي جامعة نجران بندر بن سلطان المطيري وابوه بوابة الطالب الجامعة الاسلامية تخصصات جامعه جدة ترتيب اللغ بندر بن سلطان المطيري - الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود ، ضابط في : سلطان بن عبد الرحمن العميري.. صفات الشعراء الصعاليك وخصائص شعرهم بندر بن سلطان المطيري وابوه. حديث رفع اليدين في الصلاة. خلفيات للدراسة عن بعد. علاج نهائي للسكر بالاعشاب. محلول بيبي فيس للمنطقه الحساسة. اسوء دول العالم 2020. مجالات التقويم المدرسي من هو بندر بن سلطان المطيري فهرس . لـ بندر بن سلطان Forbnoo1 Tviter . من هو بندر بن سلطان المطيري ويكيبيديا السيرة الذاتية كنز الحلول . سناب بندر بن سلطان عيال التجار 2016 Youtube

بندر بن سلطان المطيري وابوه. وضع الحاسوب هواوي. سيارات بيجو 504 للبيع بالاسكندرية. مدينة السانية وهران. كيف اختبر حبيبي أنه يحبني. لوحة المفاتيح لا تعمل في الهاتف. طريقة فطيرة الجلاش بالصور ٢/ : ابوه من اشهر فحول الجزيرة. واعظمها غزارة وانتاج. بناته في #المزاين. وعياله منتجات فاخرات. نذكر بعضها / وهن اخوان النادر اخو #النادر من امه وابوه مع بن درمان علوش بن شمروخ فيصل بن خالد سلطان بن غازي حضينان القحطاني.

المطيري بندر. 2007-05-17 19:53:27 امانه ثقيله ومسئوليات جسام وابن الفيصل قده واهل لها فهو ابن مكه وابوه اول امير لها والله يوفقه. المسيرة والنهضبة الملك/ عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الامير. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ سلطان المطيري على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: لحن الحياة.(@mymo032), سلطان المطيري(@rnq7), Iana(@lr4e7), سلطان المطيري .(@ohjtne), Iana(@lr4e7)

ثم ما رأيك في صفقة اليمامة التي وقع عليها الامام بندر بن سلطان ، و ما رايك في قنوات mbc , و روتانا التي يديرها امامين من آل سعود . يا سيد ابو عمر. اما آن لنا أن نقرأ التاريخ بغير لفظة . تحميل كتب سلاح التلميذ pdf 2021 ترم اول. تحميل كتاب سلاح التلميذ في الدراسات الاجتماعية الصف الخامس الابتدائي الترم الأول pdf 2021, هذه الكتاب ستكون حول تحميل كتاب سلاح التلميذ فى للصف الخامس الابتدائي كامل 2021 pdf وطبعا سيكون. نسب القبول في جامعة جدة 1442. نسب القبول في جامعة جدة 1442 تعتمد نسب القبول في جامعة جدة على نسبة اجتياز امتحان الثانوية العامة، والدرجة الموزونة بحسب التخصص في الثانوية العامة علمي أو أدبي، وهذه هي نسب القبول في جامعة جدة. قبيلة بني مطير تأليف مهنا الدويش المطيري الطبعة الثانية ‏2007 ‏‏ حقوق الطبع محفوظة للناشر كربلاء - العراق بسم الله الرحمن الرحيم الفصل الأول أصل مطير ونسبه 1- اصل مطير : مطير قبيلة عدنانية يرجع نسبها وفاة والدة الامير بندر بن سلطان تفاصيل وفاة والد الإعلامي حمود الفايز وأسرار اللحظات الأخيرة من حياته ما لا تعرفه عن خالد بن بندر بن سلطان آل سعود من هو سيرته الذاتية إنجازاته وأقواله

صورة قديمة لـ سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز وبجانبة سمو الأمير بندر بن سلطان. كشف مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، الأمير بندر بن عبدالله، عن خدمات جديدة استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة أصيب رئيس هيئة مدينة الرياض، الشيخ بندر المطيري، في الركبة، مساء أمس خلال تعامله مع إحدى الإبل- التي يملكها والده- لعلاجها بحضور طبيب بيطري، حيث أصابته الناقة في ركبته

توفيت الأميرة الخيزرانة والدة الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاثنين، فيما ستقام عليها صلاة الجنازة بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام بمكة المكرمة.. وولدت الأميرة الخيزرانة في منطقة عسير جنوب المملكة. بندر بن سلطان المطيري وابوه بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود مزيد من الأشخاص بندر عبد العزيز بليلة بندر بن سلطان المشهور بندر بن فيصل ال. عشــائر مطيــــر الدوشان : وهي عشيرة كثيرة العدد ومن فخذ الموهة من بطن علوة من قبيلة مطير ، وترأس دائما عشائر مطير ، ويطلق على أبنائها أسم الدويش ، ويرأسها في الوطن العربي الشيخ فيصل بن بندر الدويش المطيري ، الذي يسكن. بندر. 2008-04-24 02:41:56. صرنا نسمع بكثره خال يقتل ابن اخيه وام تقتل بنتها والحين اخ يقتل اخوه سلطان المطيري. 2008-04-23 22:25:31. هاذا آخر الزمان وبسأل وش بقى ما ظهر.

شيعت جنازة الشهيد عريف عبدالله تريكي سالم التركي أحد أفراد قوات الطوارئ الخاصة، قبل قليل، بعد صلاة المغرب اليوم بحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ بن محمد الجعفري ومدير مركز العيون الأستاذ عبدالهادي بن راشد العجمي. محمد المطيري ابلاغ 06:03 صباحاً 2008/07/26 25 الله يرزقها ويرزقنا معها.. تستاهل بنت الحريري هذا إلي يقول المثل جده تعب وابوه أستراح بندر بن محمد السليطين.

انتصار الدريعي بن شعلان على الاتراك ومناخ مسحة سنة 1230هـ عـقيـل أخـو بنـدر سطـام المناعيـر = وجـروح زبـن الوانيـه والمعـاثيـر وأما الشاعر المطيري قال هذه القصيدة التي يتمنى أنه لم يذهب. تفاصيل ‫وفاة الأميرة دلال بنت سعود والدة الامير خالد بن . لقد تزوج عبدالعزيز بن مساعد من ريم بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، وأنجب منها ثلاث بنات، وهن الأميرة دلال، والأميرة نورة، وأخيراً الأميرة سارة

بندر بن سلطان المطيري وابوه, ممكن اشتراك ودعم

سنابات بندر بن سلطان المطيري و كيكة التخرج - YouTub

ابن عسم شيخ شمل حرب 0 فقالوا له: نحن مزينة حرب فقال لهم الشيخ حميد: لا توجد في قبائل حرب مزينة وأما مزينة هي قبيلة كبيرة ومعروفة في بر الحجاز قبل قبائلنا حرب ما ينحدرون من اليمن وإن كنتم تريدون المهندس سعد بن محمد بن لادن. اعلن المهندس سعد محمد عوض بن لادن، نجل رجل الاعمال الراحل محمد عوض بن لادن واحد اعضاء عائلة بن لادن، انه ليست له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بما تناقلته وسائل الاعلام اخيرا، عن المدعو سعد بن.

شاهد: حفل زواج بندر بن سلطان المطيري - غزة تايم - Gaza Time

قائد حرب-من قادة الجيش في عهد الشيخ مبارك الصباح-قادة حملة ضد سلطان الدويش من حلفاء عبدالعزيز بن رشيد-قام بحرب تأديبية مماثلة في يونيو 19000م.-اشترك في حرب الصريف،واستشهد فبها قبيلة عبدالله السلامة مشجر قبيلة السلقا ( السلامة ) من العمارات من بشر - موقع . مشجر قبيلة السلقا ( السلامة ) من العمارات من بشر المصدر: أصدق الدلائل في أنساب بني وائل تاليف: عبدالله بن دهيمش بن عبار العنزي 02-15-2008, 03:40 pm

تعلن كلية الملك خالد العسكرية التابعة لوزارة الحرس الوطني (لجنة القبول والتسجيل) عن فتح باب التسجيل لخريجي الثانوية العامة لهذا العام (1439هـ) على النحو التال للعام الثاني.. تأجيل حفل توزيع جوائز غرامي; العراق.. استهداف قاعدة عين الأسد التي تستضيف قوات أمريكية بالصواري الملك عبدالله بن عبد العزيز، الملك السادس والابن العاشر بين اولاد الملك عبد العزيز، حكم البلاد بين 2005-2015م. الأمراء: الأمير بندر المخرج ماجد عبدالله ويكيبيديا. د ماجد عبدالله - ويكيبيديا

سنابات بندر بن سلطان المطيري ودكتور جامعة الإمام - YouTub

سمو امير منطقة القصيم يزور الشيخ ابراهيم بن عبدالله الشتوي بمنزله في لوذان بمحافظة المذنب. بندر بن عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز; بلجيكا طبيعة هولندا; بو كريم برقبته سبع حريم الحلقة 12; بنك التسليف قرض اسري; بندر بن سلطان المطيري وابوه; بنك التسليف والادخار السعودي حساب تتغزل بالأمير سلطان غصب قصائد خلف بن هذال.. بندر بن سرور.. فهد عافت..خالد الفيصل..طلال الرشيد..وغيرها.. شيلة مزاين الهيلا الرسمية : بصوت سلطان الجلاوي وشعر ضاوي العصيم

يطرح عدد من افراد المجتمع سؤال دائما ما يتحدث به الشباب فيما بينهم . هل تقبل الزواج بممرضه ؟؟؟ حيث أكدت بعض العاملات في المجالات الصحية والطبية في السعودية أن نظرة بعض فئات المجتمع الخاطئة لطبيعة عملهن قد حرمت بعضهن. الامير: ضيف الله بن عميره قشعان احد امراء الروقه. ضيف الله بن عميرة ( ( قشعان )) يصيد مخلابه وهو ما يصادي. حرٍ بوقته ما يوصف بحلياه. على ظهور معلكات الشكايم. كم سربة خلّو مراضيعها ايتام. لا جرها.

تبي تعرف منو جارك بشمال غرب الصليبخات هذا العمل جليل في هذا اليوم ونقول لأهل المنطقة تستأهلونه لان بالفعل اخذ هذا العمل جهد كبير والله يعلم ما فيه من حرص الجار على جاره اليوم بكل بساطه نقدر نعرف منو جارنا ولو بغينا نبدل. أصل قبيلة البيشي. نجد الكثير من التساؤلات حول القبائل المتواجدة بالمملكة العربية فاصبح كل عائلة تمر على مسامعنا بالمملكة ذات اصل معروف من اي قبيلة يعرفها حميع ابناء العائلة فهو مدعاة فخر بينهم نسب العائلة الممتد. وقاتلوا سعيد بن سلطان صاحب مسكة (مسقط) ودام القتال بينهم وقتل من عسكر عزان مقتلة عظيمة بلغت القتلى نحو خمسمائة رجل ، ثم أنه اجتمع مع مطلق المطيرى جميع من هو من رعية سعود من أهل عمان ، فنازل أهل. اعداد tiamo milan نيابة عن الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأمير سطام يرعى نهائي كأس ولي العهد بين. The frequency distribution for attribute 'lemma' in corpus 'i-ar-lemma' For more information visit http://corpus.leeds.ac.uk/list.html - corpus size: 193842936 tokens.

هو: معاوية بن أبي سفيان صخر بن حرب بن أمية بن عبد شمس بن عبد مناف بن قصي أبو عبد الرحمن القرشي الأموي، خال أمير المؤمنين، وكاتب وحي رب العالمين، أسلم هو وأبوه وأمه هند بنت عتبة بن ربيعة بن عبد. شملان بن علي. هو شملان بن على آل سيف-نوخذة وطواش-ولد في عام 1863 - كان من كبار تجار اللؤلؤ في الكويت-عرف بحبه للعلم والعلماء-فتح بيته للعلماء القادمين من الإحساء والخليج العربي-أبرز ما قام به.

#سنابات_بندر_بن_سلطان_المطيري - YouTub

فيصل بن سلطان بن الحميدي الدويش (1880 - 3 أكتوبر 1931) هو شيخ قبيلة مطير وأحد أبرز قادة حركة الإخوان وأمير بلدة الأرطاوية، تولى المشيخة بعد والده سلطان الدويش واستقر في بلدة الأرطاوية عام 1915 وشارك. . . . . . كثيرا ما اقرأ واسمع ان البدون من اصول عراقيه. وكأن في هذا مخالفه للدستور الكويتي ولنسلم جدلاً انهم من اصول عراقيه. فما المشكله في ذالك ؟ الكويت حالها حال كل بلدان العالم. بلد قامت على الهجرات. وان دولة الكويت.

سعر و مواصفات Apple Iphone 8 Plus عيوب و مميزات ابل ايفون 8 بل عدد الجريدة 14 أبريل 2017. ‫الجمعة‬ ‫‪www.aljarida.com‬‬ ‫‪ ١٤‬أبريل ‪2017‬م‬ ‫‪ ١٧‬رجب ‪1438‬هـ‬ ‫العدد ‪ - 3380.

بندر بن سلطان المطيري واخوه احمد - malayaji

بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود - ويكيبيدي

الجزيرة - سلطان المواش: دعت وزارة الخدمة المدنية 598 مواطنًا من حملة الدبلومات دون الجامعية لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من يوم السبت 24- 8-1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء. أعاد مجلس الشورى في جلسته العادية السادسة والأربعين من أعمال السنة الأولى للدورة الثامنة. هو صقر بن سالم الشبيب ولد عام 1892- كف بصره وهو في التاسعة من عمره- اتجه إلى حفظ القرآن الكريم-له ديوان جمعه مع الأستاذ أحمد البشر الرومي بعنوان صقر الشبيب توفي عام 1963 وهو أحد أبرز شعراء الكويت. مكتبة سمعية ضخمة تحوي كنوزا من الخطب والمحاضرات والدروس العلمية لكوكبة من الشيوخ والعلماء. بحث المحاضرا

قصه الاذاعه المدرسيه بندر بن سلطان المطيري - YouTube

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية عبر برنامج جدارة 17 / 9 / 1432 الوظائف و الاعلانا بندر بن سلطان عن الخلاف مع قطر: دولة هامشية القراد يبقى قراد والجمل يبقى جمل. أكد رئيس الاستخبارات العامة الأسبق الأمير بندر بن سلطان إن الخلاف مع دولة قطر شيء هامشي، وأن أفضل طريقة في. بندر بن سلطان المطيري وابوه; برنامج المتابعة الجامعية سابك; بدر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود; بطاقة مدى الراجحي التميز; بنك الراجحي تم اضافة مبلغ الى حسابك; بطاقة الراجحي التميز البلاتيني بندر بن محمد رئيس الهلال; بنك أبوظبي التجاري; بندر بن سلطان المطيري وابوه; بنك ابوظبي الاول العين; بنك ابو ظبي; بندر بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود; بندر بن فيصل بن عبدالعزيز; بنك ابو ظبي الريا

من هو بندر بن سلطان المطيري ويكيبيديا السيرة الذاتية

بندر بن سلطان المطيري - CallisterIY

بندر بن سلطان المطيري وابوه; برج المملكة في جدة; برقم الهوية البوابة الالكترونية حساب المواطن; بطاقة التميز بنك الراجحي; بدر بن سعود بن عبدالله بن عبدالعزي بندر بن سلطان المطيري وابوه; بندر بن عبدالعزيز آل سعود بندر بن خالد بن عبدالعزيز المشتاق. بندر بن خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود; بنك الراجحي الرياض; بداية الدوام بعد عيد الاضحى 1437; اين يباع تبغ جولدن فرجينيا السعودية; برج المملكة في جدة; بندر بن سلطان المطيري وابوه المطيري. Saturday 12 December 2020, 6:52 pm. راشد بن عبدالله الطلحي سلطان . Tuesday 17 November 2020, 1:14 pm. السلام وعليكم يا شباب في أحد جاه قبول مبدئي في قوات المسلحه امن وحمايه

بندر بن سعود - malayhisabسنابات بندر بن سلطان المطيري ودكتور جامعة الإمام - YouTube

في حادثة خطيرة , و تعد الأولى من نوعها وفقاً لطريقة تنفيذها . حيث أقدمت خادمة إندنوسية الجنسية على تهشيم وتكسير عظمة الجمجمة لطفل حائلي يبلغ من العمر 8 أشهر وكذلك أحداث نزيف بالدماغ , ومن دون ظهور أي علامات خارجية في. كتاب المنتخب في ذكر نسب قبائل العرب: المغيري أشتمل الكتاب على نبذة في النسب، تشتمل على أصول العرب وانتخب هذه النسخة من كتب النسب والتاريخ: مثل قلائد الجمان للسيوطي، وسبائك الذهب للسويدي،ووصايا الملوك 2 - دبشي بن سلطان الفقير - وعمره ستون سنة تقريبا . 3 - عبد المهدي بن محمد بن جبل الفقير - وعمره 48 سنة تقريبا . 4 - حاكم بن شهاب الفقير - وعمره 65 سنة تقريبا . 5 - صياح بن بندر الفقير - وعمره 65 سنة تقريبا الإستعلام عن صلاحية تأشيرة خروج وعودة بالهوية أو برقم الإقامة عبر بوابة أبشر الجديد اليوم.

نسب القبول في جامعة طيبة - الطير الأبابي

بندر بن عبدالله بن سعود الكبير; بن أبي طالب اقوال عمر بن الخطاب عن الاخلاق; بندر العتيبي تويتر; بلاك بورد خاالد; بندر بن سلطان مشهور; بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز; بندر بن مشعل بن عبد. الحرس الملكي يعلن عن برنامج تدريب وتوظيف عبر معهد الإدارة للثانوية. المصدر: موقع المعهد | تاريخ الإضافة: 27/06/2019 21:25 (GMT+3) يعلن معهد الإدارة العامة بالشراكة مع الحرس الملكي عن بدء التقديم في. قعود اصفر مفرود ساسه طيب وابوه ومعروف ويوجد له مقطع فديو . ‏للمفاهمه:٠٥٦٦٩٩٩٩١٥ ‎‬‏ بكره للبيع عمره ثنيه علي فحل الامير سلطان بن عبد العزيز يرحمه الله الموقع حايل -جبه رقم الجوال 055242085 دارت المعركه بين الاخوان بقيادة الشيخ سلطان بن بجاد والجيش الحجازي بقيادة الشريف الملك عبدالله الحسين فأنتصر بن بجاد وقتل في ذلك المعركه من الجيش الحجازي اربعة الاف وأسره الأشراف الهاشميه.

سناب بندر بن سلطان نكون معكم اليوم عبر الخليج التعليمي في حل جل المسائل الهامة . اضافة الى عبر موقع الخليج التعليمي مزيدا من التقدم والنجاح تعلن وزارة الحرس الوطني ممثلة في لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادة الثانوية العامة لعام 1442هـ وذلك حسب التفاصيل الواردة الشروط

بندر بن سلطان المطيري - الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز

بطاقة بنك الراجحي بن عبد العزيز آل سعود سعود الفيصل قديم بطاقة كفاءة الطاقة للمكيفات الشباك بنك التنمية الاجتماعية اتصال بدر بن سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز بندر بن سلطان المطيري وابوه ايوه. تعلن وزارة الدفاع (الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة) عن فتح باب القبول والتجنيد الموحد (للرجال) في القوات المسلحة وأفرعها ( المرحلة السابع بالمجلس عند الرجال كان جالس تركي وابوه ابو بندر وابو محمد وعياله كلهم محمد وخالد و سعود ابو بندر: وإذا ما عندكم مانع يابو محمد نبي تركي يشوف بنتكم ؟؟... تعلن وزارة الداخلية عن فتح باب القبول والتسجيل لقوات أمن المنشآت على رتبة (جندي) للتعيين عليها في مناطق المملكة لحملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها على النح

عملية اللحمية بنج كامل - تعتبر عملية لحمية الأنف من

زوجته: عدد نفر 1.سيرته ومرتبته مع شروحات أخر وتاريخ مولوده: حمود بن براهيم ولد في سنة 1265، وهو مرتبته من نواكر شيخ يوسف بن محمد(127) حاكم بندر لنجه، وجميع محاكماته يراجعها إلى حكومة بندر لنجه. قوات الأمن الخاصة تعلن فتح التقديم لحملة الثانوية فأعلى. 1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والدية أثناء خدمتهم في خارج المملكة. 2- أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) سنه ولا يزيد. Flickr photos, groups, and tags related to the وخالد Flickr tag

منذ سنة نايف مقاني. حفر الباطن. قعود علياني. قعود فاخر علياني مفرود القعود فيه طرقه في يده ابوه بعير حمد بن زايد الظويفري وامه من صدر منقية حمد الظويفري جده عليان بعير الامير سلطان بن محمد على. The frequency distribution for attribute 'word' in corpus 'i-ar' For more information visit http://corpus.leeds.ac.uk/list.html - corpus size: 165674718 tokens. ركن الباديه << قصص وقصائد من الماضي [الأرشيف] - منتديات بوابة جاش. المساعد الشخصي الرقمي. مشاهدة النسخة كاملة : ركن الباديه << قصص وقصائد من الماضي. جعفر ابن شري. 10 / 11 / 2010, 42 : 01 PM. ركن الباديه << قصص. فاجأ الإعلامي علي الغفيلي مستمعي برنامجه الناس للناس الذي يقدمه عبر إذاعة MBC FM مساء أمس (الثلاثاء) بتكفل فاعل خير بتسديد ديون أي سجين سعودي مديون بـ 300 ألف ريال فما دون. وكان الغفيلي قد أعلن من خلال صفحته على موقع &ldquo. (4/258) فقيه مالكي، له علم بالنحو والحساب. من أهل تمنارت. كان دائبا على التدريس والتصنيف والافتاء. له كتاب، منها شرح فرائض ابن ميمون و شرح ألفية ابن مالك و شرح منظوم